الاستخارة غيرت حياتى باسورد أنا وطفلى أنت فى مرأة الأخرين تمنيت تعلم العمرة بالصور حملة التضامن مع غزة



جراحات الأمه وأخبار المسلمين لنلمس جراحات وأخبار أمتنا ، حتى لا ننسى أخواننا ونعمل على دعم ورقي أمتنا


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
صادقة
قلب جديد
رقم العضوية : 1940
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : الجزئر
عدد المشاركات : 3 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : صادقة is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي ماذا بعد؟؟؟

كُتب : [ 16 - 01 - 09 - 08:04 PM ]



ماذا بعد المظاهرات

رُبّ ضارة نافعة كما يقول المثل


جميل أن نرى المسلمين والعرب تتوحد


وجميل أن نراهم يعبرون عن تضامنهم ونصرتهم لإخوانهم و للإسلام أولا ،صفا واحدا وكلمة واحدة،


لكن ماذا بعد هذا ؟


هل سنعود إلى بيوتنا وقد أفرغنا ما بداخلنا من الغضب والقهر لنحس ببعض الراحة ورضا الضمير


نعود للحياة العادية وننطلق من جديد في سبات عميق؟ ككل مرة .


كما حصل في أول الانتفاضة و في العراق و لبنان .


نعود للنوم مع إحساسنا بأننا فعلنا { اللي علينا}.


أرجوكم لا تعودوا إلى النوم هناك الكثير تستطيعون فعله


عودوا إلى الله حتى ينصركم فلا ناصر لكم إلا هو سبحانه وتعالى :


{ ياأيها الذين آمنوا انصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم }


وكما قال عمر بن الخطاب في معنى قوله -نحن قوم أعزّنا الله بالإسلام فإذا ابتغينا العزة في غيره أذلنا الله –


ربوا أنفسكم وأبناءكم على المبادئ الإسلامية يكفينا تبعية وتقليدا للغرب


تمسكوا بدينكم فهو دين الحق والعزة


أنشروا الفضيلة والأخلاق الحسنة


اعملوا على توعية الشباب وإنقاذهم من الفساد و المخدرات التي تقتل أبناءنا و تفتك بمجتمعاتنا وتسخر أموالنا لمن يقتلنا بالسلاح ،



إنهم يقتلوننا بكل الطرق :


-الإعلام الهدام من انترنيت وتلفزيون وكل وسيلة مشاهدة أو استماع


يقتلون القلوب والعقول قبل قتل الأجساد.


اعملوا على الاكتفاء الذاتي في كل مجال : في المأكل والملبس و الصناعة وكل المجالات


لنتعاون مع بعض لتوعية العامل والفلاح والمدرس وكل شرائح المجتمع دون استثناء


وليكن اهتمامنا بالشباب هو الأساس فهو مستقبل الأمة وقوتها-.


أختي المسلمة لا تكون دمية في يد الغرب والسفهاء العيون بك وبهويتك وعقلك و قلبك .


لا تضيعي وقتك في المسلسلات والكليات الفاسدة التي تطفئ نور القلوب والعقول،


لا تتبعي صيحات الموضة ودور الأزياء ،


أختي المسلمة


أعزك الله بالحجاب حتى تكوني كالذرة المكنونة لا تصل إليك الايدى ولا العيون .


لا تسمعي لمن يقول لك إليك هذا الحجاب إنه على الموضة وجميل فالحجاب جعله الله ليستر جمالك


ومحاسنك { فلا تظهر إلا لمن اختارك لنفسه معززة مكرمة ولمحارمك الأقربين }


أختاه ارتفعي وارتقى عن سفاسف الأمور واهتمي كما اهتمت الصحابيات من قبل بالعلم والفقه


وتربية المجتمع فأنت نصف المجتمع بل أنت المجتمع كله ،


ألست أنت التي تصنعينا الرجال والنساء:من أبنائك، فإذا صلحت صلح أبناؤك وإذا فسدت


فسد أبناؤك ،فأنت مسؤولة أمام الله ثم أمام المجتمع والأمة الإسلامية ،فاتقي الله


وليكن كل همك وهدفك في إعداد رحال و نساء صالحين يقوموا على تحقيق النصر لهذه الأمة.


إن اليهود يضعون خطط من أجل تدمير الإسلام ولقد وجدوا أن المرأة هي السلاح الفتاك في تحقيق آمالهم


بجعلها تنسلخ عن قيمها ومبادئها بدعوة التقدم والتحرر .


فحذار يا أختي أن يؤتى الإسلام من جانبك فتتحملي وزركي ووزر من تبعك بل وزرة الأمة بأكملها.


أخواتي ليكون شعارنا



لا للتبعية لا للنوم . والله المستعان.







رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
أم القلوب
رقم العضوية : 32
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 11,417 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 3175
قوة الترشيح : أم القلوب has a reputation beyond reputeأم القلوب has a reputation beyond reputeأم القلوب has a reputation beyond reputeأم القلوب has a reputation beyond reputeأم القلوب has a reputation beyond reputeأم القلوب has a reputation beyond reputeأم القلوب has a reputation beyond reputeأم القلوب has a reputation beyond reputeأم القلوب has a reputation beyond reputeأم القلوب has a reputation beyond reputeأم القلوب has a reputation beyond reputeأم القلوب has a reputation beyond repute
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: ماذا بعد؟؟؟

كُتب : [ 21 - 01 - 09 - 02:27 PM ]





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, بعد؟؟؟, جرحات، الأمة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيعى إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيعى الرد على المواضيع
لا تستطيعى إرفاق ملفات
لا تستطيعى تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتبة الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا بعد الـ 10 سنوات؟؟ مَيْسٌ فى قصصهم عبرة 21 07 - 02 - 14 10:35 PM
~*¤ô§ô¤*~ ماذا بعد رمضان؟؟؟؟؟~*¤ô§ô¤*~ إسراء الواحة الرمضانية 4 09 - 07 - 13 02:30 PM
ماذا سيحدث لو ??????? سمسمة حوارات قلوب المنتدى 4 27 - 01 - 11 06:01 PM
•´*ماذا يحب الحبيب *`•.¸. ام اسامة السيرة النبوية الشريفة 7 02 - 01 - 11 05:18 PM
ماذا لو ام عزالدين مشاكل وحلول 2 15 - 01 - 10 10:01 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:08 PM.


   الدرر السنية

بحث عن:



 
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd