الاستخارة غيرت حياتى باسورد أنا وطفلى أنت فى مرأة الأخرين تمنيت تعلم العمرة بالصور حملة التضامن مع غزة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
غايتي رضا ربي

رقم العضوية : 7533
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : ♥ في أَكنَافُ بَيتِ المَقدِس ♥
عدد المشاركات : 10,616 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 2127
قوة الترشيح : غايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond repute
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Icon74 مائدة اخوات ايمان القلوب

كُتب : [ 11 - 05 - 11 - 02:28 PM ]
















مائدة اخوات ايمان القلوب





اسعد الله اوقاتكم غالياتي اخوات ايمان القلوب

وها هي الورود تنثر شذاها لتستقبل بكل حب ومودة

وبأحلى عبارات الترحيب نرحب بك غاليتي

ونتمنى أن نشم رائحة طبخك يفوح على أرجاء منتدانا

هنا سنعرف الكثير والكثير عن بعض النجوم الساطعه

الذين تبرق اسمائهم لروعتهم بكل تميز

في سماء اخوات ايمان القلوب

ونمد حبل التواصل بيننا وبينهم .... لنقوي جسور الود

فيا أهلا وسهلا بك

وأتمنى من كل قلبي أن

تكوني قمراً ساطعاً بنور حضورك

يسعدني ان اطرح بعض الاسئلة .....؟!
وارجو من الجميع المشاركة

من هو مرجعك الأساسي في بداية رحلتك مع الطبخ ...... ؟!

هل تحبين برامج الطبخ التي في التلفاز.... ؟!

وهل تطبقين مايعجبك من الاكل ....؟!

هل تحبين تزيين الموائد ولاطباق..... ؟!

ما هو طبقك المفضل على المائدة ...؟!

اول مره طبختي فيه طبخه كيف كان طعمها....؟!

اذا جاء عندك ضيوف اي الانواع من الطبخات تقدمينها.....؟!

انتي من النوع اللي بينسى الطبخه على النار وتحترق
وكم طبخه احترقت معك.....؟!

هل تلتزمي بأوقات معينه بوضع الفطور الغدا والعشاء ....؟!

هل تحبين غسيل الصحون وترتيب المطبخ .....؟!

ما هي الضيفه التي تتمني استضافتها علي مائدة بيتك...؟!


و ما هو السؤال الذي تحبي ان تسئليه لها ...؟!



ارجو من جميع الاخوات التفاعل
احبكم في الله

مائدة غايتي رضا ربي

من هو مرجعك الأساسي في بداية رحلتك مع الطبخ ......



اكيد امي الله يطول بعمرها ساعدتني ولكني اعتمدت على نفسي وبصراحة عمري ما طبخت في بيت اهلي الا عندما تزوجت

هل تحبين برامج الطبخ التي في التلفاز.... ؟!

وهل تطبقين مايعجبك من الاكل ....؟!

نعم احبه ولكني لم اطبق شيئا مما شاهدته



هل تحبين تزيين الموائد والاطباق..... ؟!

طبعا اكيد مثل ما بقول المثل العين الي بتاكل



ما هو طبقك المفضل على المائدة ...؟!
والله مش طبق اطباق مثل ورق العنب المنسف المحاشي الدجاج المشوي بدي صفحه لاعدد الاكل هههههه

اول مره طبختي فيه طبخه كيف كان طعمها....؟!
اول طبخة كانت وانا متزوجة مقلوبه اما طلعت ايه بصراحه ما ظبطت معاي بس الحمد لله مع ممارسة الطبخ
صرت افضل بكتير وهذا فضل من الله


اذا جاء عندك ضيوف اي الانواع من الطبخات تقدمينها.....؟!
منسف


انتي من النوع اللي بينسى الطبخه على النار وتحترق
وكم طبخه احترقت معك.....؟!

لاانا حريصه على انه ما ينحرق شي بس اكيد لازم طبخه هيك تنحرق ممكن طبخه او طبختين بس مش اكتر


هل تلتزمي بأوقات معينه بوضع الفطور الغدا والعشاء ....؟!

نعم

هل تحبين غسيل الصحون وترتيب المطبخ .....؟!
نعم بس بصراحه احيانا يصيبني حالة ملل من الشغل كله

ما هي الضيفه التي تتمني استضافتها علي مائدة بيتك...؟!
نفسي استضيف جميع اخواتي واعمللهم الي يحبوه وجنبه سدر منسف فلسطيني


و ما هو السؤال الذي تحبي ان تسئليه لها ...؟!
ما رايكم بتقشير البصل يدويا


احبكم في الله
مما راق لي







رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
حفيدة الصحابة
رقم العضوية : 1961
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : أسأل الله الجنة
عدد المشاركات : 4,964 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 2520
قوة الترشيح : حفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond repute
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: مائدة اخوات ايمان القلوب

كُتب : [ 11 - 05 - 11 - 02:32 PM ]

بارك الله فيكِ على الموضوع المميز

وإن شاء الله هجاوب الان على الاسئلة





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
أم أسيد
رقم العضوية : 7550
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : القدس
عدد المشاركات : 10,805 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 1409
قوة الترشيح : أم أسيد has much to be proud ofأم أسيد has much to be proud ofأم أسيد has much to be proud ofأم أسيد has much to be proud ofأم أسيد has much to be proud ofأم أسيد has much to be proud ofأم أسيد has much to be proud ofأم أسيد has much to be proud of
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: مائدة اخوات ايمان القلوب

كُتب : [ 11 - 05 - 11 - 02:49 PM ]

لي رجعه باذن الله
احبك في الله
موضوع مميز





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
حفيدة الصحابة
رقم العضوية : 1961
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : أسأل الله الجنة
عدد المشاركات : 4,964 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 2520
قوة الترشيح : حفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond reputeحفيدة الصحابة has a reputation beyond repute
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: مائدة اخوات ايمان القلوب

كُتب : [ 11 - 05 - 11 - 02:50 PM ]

مائدة حفيدة الصحابة

من هو مرجعك الأساسي في بداية رحلتك مع الطبخ ...... ؟!


كل اللى حوليا كنت بتعلم منهم ومازلت ربنا يحفظهم ليا



هل تحبين برامج الطبخ التي في التلفاز.... ؟!


نعم وأشاهدها كثيرا


وهل تطبقين مايعجبك من الاكل ....؟!

طبعاااااااااااااااااااااا اااااااا عملت أكلات كتيرة منها


هل تحبين تزيين الموائد ولاطباق..... ؟!


جدااااااااااااااااااااااا ااااااا


ما هو طبقك المفضل على المائدة ...؟!


الملوخية.. والمسقعة


اول مره طبختي فيه طبخه كيف كان طعمها....؟!

أخ كانت المكرونة كتلة وحدة هههههههه
الله المستعان عمرى ما أنسى اليوم دا ابدا
والمشكلة انهم أكلوها ومش زعلونى حسيت بالاحراج اكتر



اذا جاء عندك ضيوف اي الانواع من الطبخات تقدمينها.....؟!


بقدم تنوعية من الأكلات بس الخفيفة والسهلة



انتي من النوع اللي بينسى الطبخه على النار وتحترق
وكم طبخه احترقت معك.....؟!


لا الحمد لله لم يحدث


هل تلتزمي بأوقات معينه بوضع الفطور الغدا والعشاء ....؟!


لا وقت ما بنجوع بنحضر الأكل


هل تحبين غسيل الصحون وترتيب المطبخ .....؟!


انا لو شفت المطبخ غير مرتب بحس باحباط واتجنن
وعلى طول برتبه
لكن طبعا ما بحب غسيل الاطباق (مجبر أخاك لا بطل )


ما هي الضيفه التي تتمني استضافتها علي مائدة بيتك...؟!


والله نفسى أعزم كل أخوات إيمات القلوب لكن عشان السؤال اللى تحت هختار سهام على



و ما هو السؤال الذي
تحبي ان تسئليه لها ...؟!

هسألها عن طرق الطبخ فى بلدها



احبكم في الله





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )
غايتي رضا ربي

رقم العضوية : 7533
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : ♥ في أَكنَافُ بَيتِ المَقدِس ♥
عدد المشاركات : 10,616 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 2127
قوة الترشيح : غايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond reputeغايتي رضا ربي has a reputation beyond repute
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: مائدة اخوات ايمان القلوب

كُتب : [ 11 - 05 - 11 - 03:10 PM ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة الصحابة مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكِ على الموضوع المميز

وإن شاء الله هجاوب الان على الاسئلة
نورتي اختي الحبيبة حفيدة
ازداد الموضوع تميزا بمرورك الغالي





رد مع اقتباس
إضافة رد
  

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مائدة, القلوب, ايمان, اخوات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيعى إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيعى الرد على المواضيع
لا تستطيعى إرفاق ملفات
لا تستطيعى تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتبة الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف نصائح لمطبخ اخوات ايمان القلوب أم عمرو تجارب وخبرات 36 18 - 09 - 12 02:08 AM
ملف قصص التوبة لجميع اخوات ايمان القلوب حفيدة عائشة فى قصصهم عبرة 35 12 - 10 - 11 08:52 PM
باب حارة اخوات ايمان القلوب باحثة عن الحق المصممة الداعية 9 17 - 09 - 11 09:00 PM
ملف ورود اخوات ايمان القلوب *ريحانة الجنة* الملتقى العام 110 24 - 05 - 11 06:25 PM
قهوتك مع اخوات ايمان القلوب ام اسامة حوارات قلوب المنتدى 45 27 - 01 - 11 08:01 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:17 AM.


   الدرر السنية

بحث عن:



 
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd