الاستخارة غيرت حياتى باسورد أنا وطفلى أنت فى مرأة الأخرين تمنيت تعلم العمرة بالصور حملة التضامن مع غزة



تطهير المنتديات من الأحاديث والمواضيع الباطلة يتم نقل مواضيع المنتدى التى تشمل الأحاديث الضعيفه او موضوعه او تلك التى تدعو إلى أمور غير شرعيه.




موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
*أم عمر*
رقم العضوية : 6266
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : أسأل الله الفردوس الأعلى
عدد المشاركات : 2,341 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : *أم عمر* is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
flowerg لرقم 222 فوائد كثيره

كُتب : [ 28 - 01 - 10 - 03:03 PM ]



:
ss1
: أتصل برقم 222 وخاصه أخر الليل الكثير منا يستعصيه أمر فى هذه الدنيا والكثير منا يبحث عن وساطه اما لوظيفه أو لأجتياز أختبار أو معامله فى احدى الدوائر الحكوميه أو ما شابه ذلك ...ويسعدنى أن أسعدكم فى الحصول على الواسطه لتيسر لكم أموركم فقط اتصل على هذا الرقم فهذا الرقم خاص بدون مفتاح 222 تريد معرفه كيفيه الأتصال ؟؟؟ الرقم الأول 2 يعنى الساعه 2 منتصف الليل الرقم الثانى 2 يعنى ركعتين الرقم الثالث 2 يعنى دمعتين ومعناها ركعتين الساعه 2 فى أخر الليل مع دمعتين اطلب الله عزوجل فى هذا الوقت وبأذن الله تتيسر أمورك وسوف تحصل على ما تريد فالله عزوجل الملك القهار ينزل الى السماء الدنيا فى الثلث الأخير من الليل ويقول هل من داعى فاستجيب له هل من تائب فأتوب عليه فوالله لو أجتمع الانس والجن على أن ينفعوك بشىء لن ينفعوك الا بشىء كتبه الله لك ولو اجتمعوا على أن يضروك بشىء فلن يضروك الا بشىء قد كتبه الله عليك الجأ الى من بيده تصريف السماوات والأرضالكثير منا فضل أهل الواسطات على الله عزوجل وبدأ يبحث عن واسطه قبل أن يلجأ بالدعاء الى الله فالله عزوجل يقول فى كتابه الذى لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه يقول (((ادعونى استجيب لكم))) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((من قرأ دبر كل صلاه مكتوبه آيه الكرسى لم يمنعه من دخول الجنه الا أن يمووووووووووت)) لاتنسونى من صالح الدعاء منقوووووووووووول







غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
أم عمرو
رقم العضوية : 572
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : مصر
عدد المشاركات : 6,651 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 42
قوة الترشيح : أم عمرو is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: لرقم 222 فوائد كثيره

كُتب : [ 01 - 04 - 10 - 02:00 PM ]


عذرا حبيبتى فى الله سيتم غلق الموضوع تبعا للفتوى

رسالة في المنتديات
المجيب د. رياض بن محمد المسيميري
عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
التصنيف الفهرسة/ الدعوة الإسلامية/ استشارات دعوية/أفكار دعوية
التاريخ 24/01/1426هـ


السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أما بعد:
كثرت هذه الرسالة في المنتديات وقمت بالرد عليها وبيان عدم صحة هذا الأسلوب مع الله سبحانه تعالى، لكن الكثير لم يقتنع، فنريد منكم جزاكم الله خيرًا بيان القول الصحيح في هذه الرسالة: (وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى الكثير منا يستعصيه أمر في هذه الدنيا، والكثير منا يبحث عن واسطة إما لوظيفة أو لاجتياز اختبار أو معاملة في إحدى الدوائر الحكومية أو ما شابه ذلك. ويسعدني أن أساعدكم في الحصول على الواسطة لتيسير أمركم. فقط اتصل على هذا الرقم، فهذا الرقم الخاص بالملك. الرقم هو: 222 فقط وبدون مفتاح للدولة وبدون مفتاح للمدينة! هل تريد معرفة كيفية الاتصال؟ إذًا تفضل معي لنبدأ الاتصال معًا! الرقم الأول (2) يعني الساعة (2) بعد منتصف الليل. الرقم الثاني: (2) يعني ركعتين. الرقم الثالث (2) يعني دمعتين.
ومعناها ركعتين الساعة (2) في آخر الليل مع دمعتين. اطلب ملك الملوك.. اطلب الله عز و جل- في هذا الوقت، وبإذن الله ستُيسر أمورك، وسوف تحصل على ما تريد. فالله عز و جل الملك القهار ينزل إلى السماء الدنيا في الثلث الأخير من الليل ويقول: هل من داع فأستجيب له؟ هل من مستغفر فأغفر له؟ فوالله لو اجتمع الإنس والجن على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء فلن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك. الكثير منا فضل أهل الوساطات على الله عز وجل، و بدأ يبحث عن واسطة قبل أن يلجأ بالدعاء إلى الله. الله عز وجل يقول في كتابه العزيز : "ادعوني أستجب لكم". لا تنسونا من صالح دعائكم، عند اتصالكم. ومن ساهم بنشرها أسأل الله لي ولكم القبول)

الجواب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. وبعد:
هذه النشرة وأمثالها يضعها الجهلة بحسن نية أحيانًا، ولكن ذلك لا يعفيهم من مغبة هذه البدعيات، بل ربما كانت هذه النشرات من قبل اتخاذ آيات الله هزوًا فكيف يجعل رب الأرباب الملك الوهاب محلاًّ لهذه الأقوال الركيكة ويعين له رقم هاتف؟ تعالى الله وتقدس عن ذلك علوًا كبيرًا.
وأنا أنصح إخواني الراغبين في نفع الناس ودلالتهم على الخير أن يلجوا البيوت من أبوابها ويتتبعوا منهج أسلافهم في الدعوة والتعليم، وألا يُقدموا على أمر ما إلا بعد التأكد من شرعيته وسلامة طريقته وفي الدعوة بالآيات الكريمة والأحاديث الصحيحة غنية وكفاية. والله الموفق.

والله تعالى اعلم

__________________





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لرقم, فوائد, كبيره

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيعى إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيعى الرد على المواضيع
لا تستطيعى إرفاق ملفات
لا تستطيعى تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 PM.


   الدرر السنية

بحث عن:



 
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd