الاستخارة غيرت حياتى باسورد أنا وطفلى أنت فى مرأة الأخرين تمنيت تعلم العمرة بالصور حملة التضامن مع غزة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 41 )
ام حسام السلفي
قلب جديد
رقم العضوية : 7215
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 91 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ام حسام السلفي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي حمله شوقا لك يا رمضان ( رسائل جوال)

كُتب : [ 01 - 08 - 10 - 07:01 PM ]


















السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مع قرب حلول شهر رمضان المبارك يبادر كثير من الناس إلى التهنئة بهذا الشهر المبارك


ويكون ذلك غالباً عن طريق رسائل الجوال فيبحثون عن رسائل بهذه المناسبة ليرسلوها لمن يحبون


ومن هنا كان لرسائل الجوال بنوعيها (النصية والوسائط)


نصيب في حملتنا


cشـــوقـاًلــك يارمـــضــــانc


نسأل الله أن ينفع بها





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 42 )
ام حسام السلفي
قلب جديد
رقم العضوية : 7215
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 91 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ام حسام السلفي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي حمله شوقا لك يا رمضان (إبداع ريشتناا)

كُتب : [ 01 - 08 - 10 - 10:42 PM ]






{ ... بسم الله الرحمن الرحيم ... }

ما أجمل أن يبدع كل إنسان بالمجال الذي يتقن فيه العمل
وأن ينمي موهبته فيه ، والأجمل أن يمتع نظر
من يشاهد تلك الأبداعات الرائعة ... }

وتكمل الروعة حينما يكون ذلك الإبداع عن حبيب تشتاق له القلوب
وتنتظره بشوق وتدعو الله أن يبلغها رؤيته ...!

وهنا أبت ريشة مبدعاتنا ومصماماتنا إلا أن تعبر عن شوقهم
لذلك الحبيب وتشاركنا بحملتنا (شوقا لك يا رمضان)

{ ... فاستمتعن يا غاليات برؤية إبداعات مصمامات الداعيات
أسأل الله أن لا يحرمهن الأجر
جزاهن الله خير الجزاء
اللهم بلغنا رمضان






رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 43 )
ام حسام السلفي
قلب جديد
رقم العضوية : 7215
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 91 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ام حسام السلفي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: حمله شوقا لك يا رمضان (إبداع ريشتناا)

كُتب : [ 01 - 08 - 10 - 10:44 PM ]



إهداء من فريق المصممات لإدارتنا الحبيبه وأخواتنا المشرفات

وعضواتنا العزيزات وزوارنا الكرام ..{

أبت ريشنآ إلا أن تهديكم هذه الهديه المتواضعه ..{

التي نسأل الله أن تكون باب للهداية والصلاح لكل من سيعمل بها .!

الهدية لأحبآبنا الكــبار وكذلك لن ننسى أطفالنا الصغآر ..{

أليس المثل يقول : التعليم فالصغر كالنقش عالحجر ؟!

فلذلــك أحببنا أن يشاركوننا أطفالنا فرحة لقآآنا بحبيبنا شهر رمضان ..!

فإلــيكم ما نثرتهُ ريشنآآ ونتمنى أن ينآل إعجابــكم .!

ونسأل الله الأجر والمغفرة لذنوبنا

ولا تنسونا من صالح دعواتكن الطيبة





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 44 )
ام حسام السلفي
قلب جديد
رقم العضوية : 7215
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 91 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ام حسام السلفي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: حمله شوقا لك يا رمضان ( رسائل جوال)

كُتب : [ 01 - 08 - 10 - 10:54 PM ]




أسألاللهالذي
أهلَّالهلال
وأرسىالجبال
أن يبلغكرمضان
وأنت في أحسنحال
??????
غسلالله
{قلبك{بماءاليقين
وأثلج
{صدرك{بسكينةالمؤمنين
وبلغك
شهر الصائمين


??????
يارب
يارحمان
يامنان
بلغ قارئالرسالةرمضان
واجعلهيزهى
حسناً وسطالجنان





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 45 )
ام حسام السلفي
قلب جديد
رقم العضوية : 7215
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 91 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ام حسام السلفي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: حمله شوقا لك يا رمضان ( رسائل جوال)

كُتب : [ 02 - 08 - 10 - 12:28 PM ]

بنسيم الرحمة
وعبيرالمغفرة
وقبلالزحمة
أقولك :
كل عاموأنتبخير
;:;::
لأحلىقمر..
عطر وزهر..
مع كرت.. يقول :
رمضانمبارك قبل كلالبشر
;:;::
عسى رمضانكمبارك..
وكللحظاتكتبارك ..
وجنة الخلد داريودارك ..
والنبي جاريوجارك ..





رد مع اقتباس
إضافة رد
  

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(خواطر, (صوتيات, (فتاوي), (إبداع, ملتقي, للغفران, للإيمان, لرمضان, مشروعنا, مقالات, اللآلئ, الأولى, الثالثة, الثانية, الحمص, الحظ, الرسالة, السقوط, العام, استعدادًا, تجديدٌ, جملة, حملـة, حمله, داعيات, جوال), رمضان, ريشتناا), رسائل, شوقا, إعداد, ومرئيات), ومشاعر, ومطويات), ورجاءٌ, نستعد, قيدك

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيعى إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيعى الرد على المواضيع
لا تستطيعى إرفاق ملفات
لا تستطيعى تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتبة الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دروس كورس اللغه الانجليزية مجمعه هنا The English course lessons ام براء educational section 12 11 - 04 - 12 07:38 PM
تحذر من «حلمات رضاعات» أم الدويس الحمل والولاده 4 13 - 02 - 11 08:54 PM
ملف مميز قسم حملات المنتديات الأخري إيمان القلوب حملات المنتديات الأخري 1 31 - 01 - 11 02:07 PM
حملات الا حجابى مجمعه صاحبة القلادة حملات المنتديات الأخري 18 30 - 10 - 10 03:09 PM
دروس العقيده مجمعه هنا ام براء فى طلب العلم الشرعى 9 01 - 07 - 10 03:35 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:35 PM.


   الدرر السنية

بحث عن:



 
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd