الاستخارة غيرت حياتى باسورد أنا وطفلى أنت فى مرأة الأخرين تمنيت تعلم العمرة بالصور حملة التضامن مع غزة






إضافة رد
 
أدوات الموضوع
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
غايتي رضا ربي

رقم العضوية : 7533
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : ♥ في أَكنَافُ بَيتِ المَقدِس ♥
عدد المشاركات : 10,776 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 61
قوة الترشيح : غايتي رضا ربي will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
heart كرشتك في ورطه

كُتب : [ 08 - 06 - 11 - 01:57 PM ]





كرشتك في ورطه

فكرة حلوة أعجبتني جداً,,









المطلوب : اني اوقع أحد الأعضاء بالإجابة على الأسئلة

وطبعا بعد ما يخلص من الاجابة
راح تختار عضو بعده يجاوب على الاسئلة
ما في مجال لهروب اي عضو

بمعنى يكون كررشته\ـااا تحت المجهر ونستكشف

ههههههههه
*_^




... أكــيــد فهمتو ا الفكرة...!



نبدأ بالأسئله :



(1) كم وجبه تآكليـن بـ اليوم !



(2) وش وجبتك المفضله [آللي مآ تقدر يـن تستغنين عنهآ ]



(3) أنتـي من النـآس آللي يعصبون او يتنرفزون)) إذا جآعوا ؟؟



(4) أول مآ تدخليـن السوبر مآركت أي قسـم تشوفيـن بطنك يوديك له بدون شعور !



(5) هل صحيح مقولة [ الطريق إلى قلب الرجل معدته ] !



(6) مآ رأيكـِ في قول [ إذآ بغيتالمرأة ترضى عليك وديهآ لـ المطعم ] !



(7) إذآ دخلتي البيت و أنتي جوعآنهـ مره ومآ لقيتي الأكل جآهز شو ردة فعلك ؟



(8) شو الأفضل عندك أكل البيت أو أكل المطعم ؟!



(9) تحبيـن تآكليـن لـ حآلك أو تآكليـن مع جمآعه مع ذكر السبب !!



(10) إذآ كنتي من النآس آللي يحبون الكبسه أي نوع من الكبسه تحبيـن ؟!



(11) لو كنتي معزومهـ تحبيـن تكون العزيمه محدد الاكل ولآ بوفيه مفتوح ؟



(12) أنتي من النآس آللي تحب تآكل بين الوجبآت ؟! إذآ كآنت إجآبتك نعم شو تحب تآكليـن



[ شوكولاتآت وَ لآ شيبسآت وَ لآ فوآكه وَ ركزوآ على فوآكه بالله ]
؟؟!



(13) إذآ كآنت شهيتك مسدوده عن الأكل من تختآريـن من الأعضآء يآكل معك عشآن تنفتح شهيتك ؟؟



(14) وش الطبخه آللي تزبطهآ و بدك تعزمينآ عليهآ أذا
أنتِ قدّها صوريها لنا(( من البيت او جوجل)


*_^


(15) بكل صرااحــــــــه كم وزنكـ الآآن ..؟!




وراااااااااح ابــــــدا واختاااااااااااااار


أختنا الحبيبة باحثة عن الحق


م\ن








رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
باحثة عن الحق
رقم العضوية : 7507
تاريخ التسجيل : Oct 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : اسأل الله الفردوس الاعلى في الجنة
عدد المشاركات : 12,865 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 116
قوة الترشيح : باحثة عن الحق will become famous soon enoughباحثة عن الحق will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: كرشتك في ورطه

كُتب : [ 08 - 06 - 11 - 04:18 PM ]

بارك الله بك

وشكرا على استضافتي

نبدا


(1) كم وجبه تآكليـن بـ اليوم !
الصراحة وجبة واحدة يمكن لاني تعودت ومرات قليلة اكل بالليل


(2) وش وجبتك المفضله [آللي مآ تقدر يـن تستغنين عنهآ ]

اكيددددددددددددد ورق العنب

(3) أنتـي من النـآس آللي يعصبون او يتنرفزون)) إذا جآعوا ؟؟
لالا عادي اصبر بس اذا بتكون طبخة ورق شي تاني مزاجي يتغير


(4) أول مآ تدخليـن السوبر مآركت أي قسـم تشوفيـن بطنك يوديك له بدون شعور !
اكيد لما اطلع اول ما ابحث عنه الماء


(5) هل صحيح مقولة [ الطريق إلى قلب الرجل معدته ] !
طبعا لانه اي رجل لما يكون جائع يحب ان يكون الاكل جاهز


(6) مآ رأيكـِ في قول [ إذآ بغيتالمرأة ترضى عليك وديهآ لـ المطعم ] !
لالالالالالالالالا مش ضروري


(7) إذآ دخلتي البيت و أنتي جوعآنهـ مره ومآ لقيتي الأكل جآهز شو ردة فعلك ؟

ما في ردة فعل لاني انا اعمل الاكل


(8) شو الأفضل عندك أكل البيت أو أكل المطعم ؟!

اكل المطعم زاكي بس اكل البيت طبعا له نكهة شهية جدا

(9) تحبيـن تآكليـن لـ حآلك أو تآكليـن مع جمآعه مع ذكر السبب !!
لحالي لا ما احب اكل احب اكل مع جماعة لانه لما اكل مع جماعة الاحظ الاكل له طعم تاني


(10) إذآ كنتي من النآس آللي يحبون الكبسه أي نوع من الكبسه تحبيـن ؟!
احب الكبسة بجميع انواعها مع اني بعرفش اعملها بس احب اكلها


(11) لو كنتي معزومهـ تحبيـن تكون العزيمه محدد الاكل ولآ بوفيه مفتوح ؟

لالالالالالالا ما احب حدا يتكلف علشاني احب دائما المثل الي يقول الجود من الموجود

(12) أنتي من النآس آللي تحب تآكل بين الوجبآت ؟! إذآ كآنت إجآبتك نعم شو تحب تآكليـن ؟؟



[ شوكولاتآت وَ لآ شيبسآت وَ لآ فوآكه وَ ركزوآ على فوآكه بالله ] !

انا احب اكل بعد الوجبة شوكلاتة تسالي فواكه

(13) إذآ كآنت شهيتك مسدوده عن الأكل من تختآريـن من الأعضآء يآكل معك عشآن تنفتح شهيتك ؟؟
يا ريت كل العضوات يكونو معاي


(14) وش الطبخه آللي تزبطهآ و بدك تعزمينآ عليهآ أذا
أنتِ قدّها صوريها لنا(( من البيت او جوجل)
اكيد منسف او ورق العنب



*_^


(15) بكل صرااحــــــــه كم وزنكـ الآآن ..؟!
74


جزاك الله الجنة





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
باحثة عن الحق
رقم العضوية : 7507
تاريخ التسجيل : Oct 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : اسأل الله الفردوس الاعلى في الجنة
عدد المشاركات : 12,865 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 116
قوة الترشيح : باحثة عن الحق will become famous soon enoughباحثة عن الحق will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: كرشتك في ورطه

كُتب : [ 08 - 06 - 11 - 04:27 PM ]

اختار اختي الغالية

صباح الخير





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
أملى الجنان
رقم العضوية : 5383
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : مصر
عدد المشاركات : 2,551 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : أملى الجنان is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: كرشتك في ورطه

كُتب : [ 08 - 06 - 11 - 04:57 PM ]

اممممممممممممممممم

فكرة حلوة غايتي

بس لا تختاروني ^_*





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )
صباح الخير
رقم العضوية : 6519
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : مصر /اسوان
عدد المشاركات : 4,398 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 39
قوة الترشيح : صباح الخير is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: كرشتك في ورطه

كُتب : [ 08 - 06 - 11 - 06:36 PM ]

فكره رائعه غايتي مشكوره حبيبتي لافكارك التي بتدخل علينا البهجه والسرور
جزاك الله خير


بس ليه الاحراج ده ؟؟


(✿◠‿◠)


اختي الباحثه وانا كمان بحب ورق العنب يلا عليك عزومتنا
ومشكوره لاختيارك لي احبك كثيرا في الله
بس ياريت تنظروني للمساء لأني دلوقتي راح اطلع ورايحه لاخواتي وحشوني جدااااا
بقي لي 3 اسابيع ما شفتهم
لاني ساكنه بعيد عنهم لكن انا دلوقتي عند ساره وهي قريبه منهم
دعووووووواتكم
وانتظروووووني
احبكم كثيرا في الله





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ورطه, كرشتك

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيعى إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيعى الرد على المواضيع
لا تستطيعى إرفاق ملفات
لا تستطيعى تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:50 PM.


   الدرر السنية

بحث عن:



 
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd