الاستخارة غيرت حياتى باسورد أنا وطفلى أنت فى مرأة الأخرين تمنيت تعلم العمرة بالصور حملة التضامن مع غزة



فى قصصهم عبرة قصص حسن وسوء الخاتمة والصبر وقصص عامه




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
أم مازن
رقم العضوية : 2700
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : المحلة الكبرى
عدد المشاركات : 748 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أم مازن is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
heart أحسن ظنونك...!!

كُتب : [ 17 - 06 - 13 - 03:35 AM ]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وحشتووونى جدااااااا جداااااااااا

ورجعت لكم بموضوع أنا شخصيا بحبه وهو القصص المعبرة


اتمنى لكم الإستفاده والمتعه :::

كان ياماكان 3 أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...

فقال الأول لصاحبه :
أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.

فقال له الثاني :
لا هو ليس بقاتل ... لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبئ ماله هنا ...

فنظر الثالث لهم وقال :
لا هذا ولا ذاك .... إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح.

العبــــــــــــــــرة

كل شخص يفترض بالناس ما فيه.. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا فكما قال المثل "كل إناء بما فيه ينضح "



لــــــــــذا ........ أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحسن الناس الظن بك




على فكرة منقووووووووووول :)







رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
غايتي رضا ربي

رقم العضوية : 7533
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : ♥ في أَكنَافُ بَيتِ المَقدِس ♥
عدد المشاركات : 10,776 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 61
قوة الترشيح : غايتي رضا ربي will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: أحسن ظنونك...!!

كُتب : [ 17 - 06 - 13 - 02:58 PM ]

وعليكم السلام وحمة الله وبركاته
منورة المنتدى أم مازن الحبيبة
قصة جميلة
قال تعالى ({يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ }[الحجرات: 12]
جزاكِ الله خيراً





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
ام الزهرتان
مشرفة مساعدة
رقم العضوية : 8319
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : الحبيبة مصر
عدد المشاركات : 5,813 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 39
قوة الترشيح : ام الزهرتان is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: أحسن ظنونك...!!

كُتب : [ 17 - 06 - 13 - 03:32 PM ]

قصة جميلة وفيها الدرس العظيم

بارك فيكِ أم مازن ونفع بكِ الرحمن


أحبك فى الله





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
أم مازن
رقم العضوية : 2700
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : المحلة الكبرى
عدد المشاركات : 748 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أم مازن is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: أحسن ظنونك...!!

كُتب : [ 18 - 06 - 13 - 09:26 AM ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايتي رضا ربي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته
منورة المنتدى أم مازن الحبيبة
قصة جميلة
قال تعالى ({يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ }[الحجرات: 12]
جزاكِ الله خيراً

منور بك حبيبتى فى الله غايتى

أخبارك إيه وحشانى كتييييييييييييييييير

وجزاك الله مثله

أحبك فى الله





رد مع اقتباس
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )
أم مازن
رقم العضوية : 2700
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : المحلة الكبرى
عدد المشاركات : 748 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أم مازن is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: أحسن ظنونك...!!

كُتب : [ 18 - 06 - 13 - 09:28 AM ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الزهرتان مشاهدة المشاركة
قصة جميلة وفيها الدرس العظيم

بارك فيكِ أم مازن ونفع بكِ الرحمن


أحبك فى الله

الله يبارك فى عمرك وفى عملك

وأحبك الله ورزقك حب عباده الصالحين

أسعدنى ردك ..أسعد الله قلبك برؤيته

أحبك فى الله





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحسن, ظنونك...!!

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيعى إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيعى الرد على المواضيع
لا تستطيعى إرفاق ملفات
لا تستطيعى تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 PM.


   الدرر السنية

بحث عن:



 
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd