الاستخارة غيرت حياتى باسورد أنا وطفلى أنت فى مرأة الأخرين تمنيت تعلم العمرة بالصور حملة التضامن مع غزة



على طريق الدعوه ( ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ) النحل125



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
غير متواجدة حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
ام الزهرتان
مشرفة مساعدة
رقم العضوية : 8319
تاريخ التسجيل : Mar 2012
الدولة :
العمر :
مكان الإقامة : الحبيبة مصر
عدد المشاركات : 5,796 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 39
قوة الترشيح : ام الزهرتان is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
flowerg هل أنتِ محجبه حقا ؟؟؟

كُتب : [ 12 - 11 - 13 - 05:40 PM ]













هل أنتِ محجبه حقا ؟؟؟












إن الحمد لله؛ أحمده تعالى, وأستعينه, وأستغفره, وأعوذ بالله تعالى من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا؛ من يهده الله فلا مضل له, ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله.
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد؛ كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنك حميد مجيد, اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد؛ كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنك حميد مجيد.
أمــــــــــــــا بعــــــــــــد؛




اردت في هذه المحاضرة أن اتحدث معكن أخواتي الحبيبات عن إحدى الظاهرات التي اراها قد تفشت في المجتمع مثل الوباء ألا وهى إرتداء الحجاب ,... نعم ارتداء الحجاب لا تعجبن مما قلت فلم اخطأ ولم أنس بل أنا بكامل قواي العقليه ولكني اتحدث عن حجاب هذه الأيام أو ما يًعرف بالحجاب الموضه نسأل الله أن يحفظنا وبناتنا وبنات المسلمين منه وأن يتم علينا الستر في الدنيا والآخرة ,وايضا سوف اتطرق في هذه المحاضرة إلى ظاهرة أخرى أسوأ من الأولى ألا وهي أرتداء النقاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا أعلم ماذا نطلق عليه هل نطلق عليه
النقاب الموضه ايضا؟ام نقاب المستهترات ؟لا أدري .



أولا نفتتح الكلام بخير الكلام من الذكر الكريم قول الله تعالى في كتابه العزيز بسم الله الرحمن الرحيم "وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن أو آبائهن أو آباء بعولتهن أو أبنائهن أو أبناء بعولتهن أو إخوانهن أو بني إخوانهن أو بني أخواتهن أو نسائهن أو ما ملكت أيمانهن أو التابعين غير أولي الإربة من الرجال أو الطفل الذين لم يظهروا على عورات النساء ولا يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون ( 31 )" سورة النور

في هذه الأيام أصبحنا نرى الفتيات يسرن في الشارع ويضعن قطعه من القماش ولا يسعني إلا أن أقول عنها ذلك على رؤوسهن فهي لا تغطي إلا الشعر فقط وسبحان الله قد لا تغطيه ايضا فترى الفتاة ترتدي المدعو
الحجاب وتخرج شعرها من الأمام بل والأغرب أن وجهها يكسوه كمية من الميك أب ما شاء الله تكفي اربع أو خمس نساء عفيفات ليتزين بها لأزواجهن في المنزل وتقف الفتاة بالساعات أمام المرآه لتتزين وتربط المدعو الحجاب وفي النهايه لا يستر شيء إلا القليل من الرأس والآن هيا بنا لننزل إلى اسفل قليلا فتراها ترتدي "البدي"يا الله! هل ستغادرين المنزل بهذا "البدي"فترد بكل سهوله "نعم ,وفيها أيه؟"ولننزل قليلا ما هذا البنطال الذي يصف كل مفاتنك بل وكل من البدي والبنطال يشفان عما تحتهما "عادي هذه الموضه "ويقال عن مثل هذه الفتاة محجبه ومحترمه؟!

كيف تكون كذلك وهي لا تحترم نفسها ولا تنفذ أي شيء من ألف ,باء
حجاب وإذا جئتِ لتسألِ الأم عن إبنتها تقول لكِ إنها صغيرة نتركها تتمتع قليلا فهي مازالت في مقتبل العمر وهل تضمنين لها أنها ستعود من هذا المشوار الذي هي ذاهبه إليه ؟فقد يفاجأها الموت في أي وقت فهل استعدت لهذه اللحظة؟كيف ستواجه ربها بهذه الملابس إذا وافتها المنية الآن ؟



والآن ننتقل بكن على الظاهرة الأشد شراسة وفظاعة إنها من بعض المنتقبات وما سأذكره لكن هنا أقسم بالله أني رأيته بعيني وليس مجرد كلام فهناك المنتقبه التي تسير وتراها ما شاء الله ترتدي الزي الشرعي وترتدي السواد ولكن ما هذا هناك شيء ما يظهر بكل وضوح في هذا السواد إنها قدمها فقد ارتدت الزي الشرعي ولكن وصلت إلى الشراب ولم تكلف خاطرها أن ترتديه وكأن هذه القدم ليست لها فلن يراها احد مين يعني هينظر تحت خالص كدا,والأخرى المنتقبه صاحبة العيون الجريئة
لابد أن ترتدي زيها كامل ولكن لابد ايضا أن ترسم عيونها بالماسكرا والأي لينر لتبدو أنها جميله تحت
النقاب مش كفايه إنها لا يظهر منها إلا عيوناها؟؟؟؟؟؟؟؟؟,والثالثة ترتدي النقاب وترتدي عباءة بكم واسع فعند تحريك يدها تظهر يدها حتى الكوعين ,والرابعة ما شاء الله عليها تجدها ملتزمة بكامل الزي الشرعي ولكن تستطيع سماع صوتها على بعد عشرات الأمتار ,بل وهناك من تظن أن البلكونه والشباك هما من اصل البيت فإن كانت في البلكونه لا ترتدي النقاب وقد لا ترتدي الحجاب فهي الآن في بيتها ليست في الشارع.


سوف اقص عليكن شيء لولا أني رأيته بعيني ما كنت صدقته كنت أنا وزوجي في
حديقة الأزهر وهي حديقه مشهورة في مصر وتتميز بالكثير من النباتات والأشجار النادرة وكنت اول مرة اذهب إليها ووجدت ما شاء الله اغلب الذين يزورونها منتقبات وكنت سعيدة جدا ما شاء الله لقد زاد عدد المنتقبات اللهم زد وبارك وإذا بنا ونحن نسير تسير أمامنا امرأتان منتقبتان ورجل وكل فترة يتوقفن ويستدرن وترفع كل منهما النقاب فيقوم الرجل الذي معهن بإلتقاط صورة لهن ثم يسدلن النقاب على وجوهن ويسرن فجاء هذا الأمر علي مثل الصاعقة فالحديقة مزدحمة والناس ذاهبه وآتيه وهم يقفن هكذا ويفعلن ذلك لا حول ولا قوة إلا بالله.


أخواتي في الله اعلم أني قد اطلت عليكن ولكن من كثرة غيظي مما اراه بالله عليكن يجب أن تعلم كل منتقبه وكل محجبه أنها صورة للإسلام فلابد لنا أن نرفع صورة الإسلام لا أن نحط منها فقد تكونين قدوة في عين إحدى الفتيات الصغيرات فتريد أن تصبح مثلك فهل يرضيك أن تأخذي فيها ثواب إذا رأتكِ وأنتِ ما شاء الله بصورة مشرفه للإسلام أم يرضيكِ أن تجني ذنوبها بما ستقلدكِ فيه وترتدي البنطال والبدي .

كما أنكِ بهذا الزي السيء تجني ذنوب كل من ينظر إليكِ فماذا يفعل الشباب في هذا الجو الملوث بهذه الأزياء التي نقلد فيها الغرب ولا نبيح لهم النظر معاذ الله ولكن الرحمة بهم فهناك شباب في مقتبل العمر ولازالوا لا يعلمون الكثير عن الصح والخطأ فلماذا تأخذين من ذنوبهم ؟



أختي الحبيبة إن الإسلام يكرمكِ ويرفع من شأنكِ فحين يأمركِ الله بإرتداء الحجاب الشرعي فهو يستركِ ويحفظ لكِ كرامتكِ من الإهانه ويصونكِ من كل شر فتصبحي مثل اللؤلؤة المصونه هل أنتِ إذا امتلكت لؤلؤة ستقومين برميها لكل من يمر عليها ينظر إليها أم ستحفظينها في قطعه من الحرير في داخل علبه مصونه حتى لا تخدش أو تكسر؟
وشروط الحجاب الشرعي هي ألا يصف أي لا يكون ضيق ولا يشفأي لا يكون خفيف وألا يكون زينة في نفسه أي لا يكون مزركشا لافتا للنظر وأن لا يكون فيه تشبه بالرجال أي لا يكون بنطلون .

فلتجلسي مع نفسك ولتعيدي حساباتكِ قبل أن يأتي يوما لا ينفع فيه الندم .أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكن سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب إليك.











رد مع اقتباس
إضافة رد
  

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محجبه, أنتِ

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيعى إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيعى الرد على المواضيع
لا تستطيعى إرفاق ملفات
لا تستطيعى تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:56 AM.


   الدرر السنية

بحث عن:



 
Powered by vBulletin
.Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd